مملكتك انتى

كل ما تهتمين به في مملكتك انتي جمالك طفلك اسرتك موضة مطبخك فكوني ملكة

الخميس، 22 مايو 2014

افضل الطرق لإنقاص الوزن بدلا من اتباع النظام الغذائي الرجيم


الصيف قد اتي ومن لم يبدء بعمل نظام غذائي اي الرجيم فعليه بالبدء عاجلاً إذا كنت غير راض عن جسمك.
اذا كنت لا تحبي ان ترتدي الملابس الفضفاضة ذات اللون الداكن حتي لا تظهر بدانة جسمك،بدلا من ارتداء الالوان الفاتحة الخاصة بالصيف لذا وجب عليكي ان تبدئي النظام الغذائي الجديد لبدء فصل الصيف،. إذا كنتي لا يمكن أن تستمري على النظام الغذائي او الرجيم والعودة مرة أخرى إلى النظام العادي، يجب العثور على طرق جديدة لتحصلي علي جسم طبيعي.
يجب عليكي تغيير نظام الأكل الخاص بكي لذا لابد من تخفيف كميات من المواد الغذائية، يجب عليكي أيضا تخفيف الدهون في وجباتك ، بواسطة الوقت سنقوم خسارة كجم عديدة دون الحرمان من الطعام أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية المرهقة
قليل من الناس الذين يمكن أن تتبع نظام غذائي وذلك لأضطرارهم الي تناول أنواع معينة من الطعام  وترك باقي انواع الطعام المفضل لديهم  مما يجعلهم يرجعون مرة اخري عن هذا النظام الغذائي او الرجيم ،مما يجعل المخ ان يرسل إشارات إلى الجسم أنها تريد هذه الوجبات مرة أخرى،ومن هنا يبدء مرة اخري من تناول هذه الاطعمة اكثر من الاول وخاصة إذا كان النظام الغذائي صعباً او كيميائيا.
إذا لم يكن لديك متانة عالية  يجب أن لا يتبعي نظام الحميةالغذائية،التوازن بين الكميات من المواد الغذائية هو الحل الأفضل بدلا من القيام بالنظام الغذائي او الرجيم القاسي
واحدة من مساوئ النظام الغذائي هو أنت بحاجة الى الذهاب الى الطبيب بانتظام،حتى إذا كنت لا يمكن أن تذهب إلى الطبيب بانتظام، يجب أن لا تفعل النظام الغذائي. لا ينبغي أيضا اتباع أي وسيلة ل اتباع نظام غذائي من الإنترنت لأن ليس كل الهيئات تتبع نفس النظام و هناك أيضا طرق يسبب الأضرار لجسمك وخاصة الاضرار بالبشرة مما يجعلها تبدو دائماً شاحبة، سوف تشعري بأنك كسولة حتى إذا كنتي تنامين لساعات أطول ،فخلاصة القول أن افضل الطرق لانقاص وزنك دون حرمانك من الاطعمة المفضلة لديكي والالتزام بالذهاب الي الطبيب هو يجب أن توازن بين أنواع الطعام . تأكل كل أنواع الطعام و الغذاء دون الانصراف الي تناول انواع معينة.

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مملكتك انتي