مملكتك انتى

كل ما تهتمين به في مملكتك انتي جمالك طفلك اسرتك موضة مطبخك فكوني ملكة

الأحد، 18 مايو 2014

اختبار العلامات البيولوجية لعضلة القلب يمكن أن تساعد في الحد من الموت بعد الولادة


اختبار العلامات البيولوجية لعضلة القلب (ppcm) يمكن أن تساعد في الحد من الموت بعد الولادة ، وقد اكتشف أطباء القلب المؤشرات الحيوية التي يمكن استخدامها ل تطوير اختبار فحص للكشف عن اعتلال عضلة القلب  اثناء فترة الحمل هذا هو السبب الرئيسي للوفاة بين النساء الحوامل في البلدان النامية .الذي سوف يتوفر العلاج الفوري له من (ppcm)للامهات الحوامل مما يؤدي الي انخفاض نسبة الوفاة للامهات الجدد بعد الولادة ،الامر الذي طرح في قصور القلب عام 2014، الذي دعُي له مؤتمر عالمي لفشل القلب الحاد في أثينا من17-20 مايو.
بالنسبة للحوامل هناك نوعان من الاسباب للوفاة ،السبب الاول هو النزيف الحاد وهو من الاوضاع المحزنة للغاية لان لحظة سعادة كبيرة بخروج المولود يتحول إلى الحزن الشديد وترك المولود وحيداً.
وقد قال الدكتور ألكسندر المبزع من مستشفي Lariboisière  بباريس " نحن هنا وجدت وسيلة للكشف بسرعة إلى حد ما إذا كانت المرأة (ppcm)أي لديها اعتلال في عضلة القلب والتعامل بسرعة وكفاءة ".
ان (ppcm) هو السبب الرئيسي للوفاة بين النساء الحوامل أوالاتي وضعن في هايتي وجنوب أفريقيا و مصر، وفقا لمؤلفي الدراسة. و غالبا ما يتم تأخير العلاج لأنه كان من غير الواضح ما إذا كانت المرأة تعاني من أعراض الحمل الطبيعي أو (ppcm)، و الاكتشاف الجديد يسمح للأطباء لإدارة فحص الدم ل تحديد ما إذا كانت المرأة لديها (ppcm) وعلى الفور يبدأ العلاج الفعال.
وقال البروفسور كارين سليوة دكتور في جامعة كيب تاون وجنوب أفريقيا "انه من الضروري عمل اختبار(ppcm)لانه يمكن أن يكون من الصعب التفريق بين أعراض الحمل العادية التي التي تشمل ضيق لتنفس والخفقان وال(ppcm)"

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ مملكتك انتي